fbpx

دوري روشن السعودي.. ساديو ماني يستغل المنافسة بين النصر والأهلي ويرفع سقف مطالبه

مرصد مينا

يبدو أن النجم السنغالي ساديو ماني وجد الفرصة ساحنة لرفع سقف مطالبه للانضمام للأهلي السعودي بعد رغبة النصر بضمه إلى صفوفه.. إذ افادت  تقارير صحفية بأن ماني رفع مطالبه المالية للأندية السعودية الراغبة في التعاقد معه إلى أرقام جنونية وبشكل مفاجئ، رغم موافقته على عروض مالية تم تقديمها له مسبقا.

كما أكدت المصادر أن ساديو ماني تواصل مع مواطنه إدوارد ميندي وزميله السابق في ليفربول فيرمينو الثنائي الذي تعاقد معه نادي الأهلي مؤخرا.

إلا أن الأيام الأخيرة شهدت منحنى جديدا وتطورا مفاجئا، حيث رفع ماني من مطالبه المالية بشكل جنوني ومفاجئ، على الرغم من موافقته المسبقة على العروض المالية المعقولة التي تم تقديمها له مسبقا، وذلك بعد أن أبدى نادي النصر، الذي يلعب له النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، رغبته في التعاقد معه.

وما زالت المفاوضات جارية مع اللاعب السنغالي للعودة إلى الاتفاق المالي السابق، قبل تقديم عرض رسمي لنادي بايرن ميونخ وشراء المدة المتبقية من عقده.

فيما أكدت المصادر أن المفاوض من قبل نادي الأهلي وضع الفرنسي سانت ماكسيمان كخيار بديل في حال لم يوافق ساديو ماني على التنازل عن مطالبه المالية العالية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى