fbpx

بعد عمليات التجميل.. فنانة عراقية تثير الجدل حول الصلاة

مرصد مينا – منوعات

نفت الفنانة العراقية “داليا نعيم” ما تداولته بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، حول تصريحات لها عن أسباب عدم أداء الصلاة، مشيرةً إلى أن بعض اصحاب تلك الصفحات روجوا لتصريحاتها بشكل محرف وغير دقيق.

وبينت “نعيم” في منشور لها على حسابها في موقع إنستغرام أنها صرحت خلال لقاءها مع الإعلامي “نزار الفارس” على قناة الرشيد، بأن انحراطها في العمل يشغلها في بعض الأحيان عن أداء الصلاة، مشددةً على أن لم تقل في تصريحها “ألا وقت لها لأداء الصلاة”.

يشار إلى أن الفنانة “نعيم” كانت قد أثارت الكثير من الجدل في الأوساط العراقية بسبب كثرة عمليات التجميل التي خضعت لها، والتي غيرت شكلها كلياً وجعلت منها شبيهة بدمى الأطفال، على حد وصف المعلقين.

وأضافت “نعيم”: وين كلمة ما عندي وقت للصلاة، استحوا على نفسكم شوية أصحاب البيدجات متصدقون تجلبون بسالفة”، مرفقةً المنشور بمقطع فيديو من المقابلة المذكورة، كدليلٍ على انها لم تقدم التصريح المتناقل على مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر ان برنامج الإعلامي “نزار الفارس” كان قد أحدث ضجة كبيرة في وقتٍ سابق، بعد استضافته للفنانة المصرية “رانيا يوسف” والتي تغزلت بخلفيتها واعتبرت انها ملفتة للنظر، لذلك فإن المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي يتفاعلون مع صورها، على حد قولها.

كما تصاعدت الضجة حول اللقاء المذكور، بعد رفع الفنانة المصرية دعوى ضد المذيع العراقي، أمام القضاء المصري، الذي رد الدعوى لعدم كفاية الأدلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى