fbpx

جريمة مركبة.. سيدة تقتل زوجها وزوجة عشيقها في مصر

مرصد مينا – مصر

كشفت السلطات الأمنية المصرية عن لغز جريمة مركبة، كان ضحيتها رجل وسيدة، مشيرة إلى أن القاتل في الجريمتين هي زوجة الرجل، التي كانت على علاقة بزوج السيدة القتيلة.

وبحسب ما كشفت عنه النيابة العامة، فإن بلاغاً وصل إلى قسم شرطة الطالبية، يفيد بالعثور على جثة تعود لسيدة في العقد الرابع من العمر، وأنه تم العثور عليها خلف السور الجانبي للطريق الدائري، ليتعرف أحد سكان منطقة العمرانية على الجثة، ويؤكد أنها تعود لزوجته البالغة من العمر 38 عاماً.

وخلال التحقيقات ألقت الشرطة القبض على مشتبهٍ بها، تبلغ من العمر 31 عاماً، وهي إحدى صديقات القتيلة وتعمل خادمة، والتي اعترفت لاحقاً بارتكابها للجريمة، لافتةً إلى أنها تعرف المجني عليها منذ 5 سنوات وخلال عملهما في مجال الخدمة المنزلية.

كما اعترفت المتهمة أثناء خضوعها للتحقيق، بجريمة أخرى ارتكبتها كان الضحية فيها زوجها، كاشفةً أن العلاقة بينها وبين القتيلة تطورت جداً وأصبحت علاقة عائلية تعرف خلالها الزوجان على بعضهما.

إلى جانب ذلك، أقرت المتهمة أنها ارتبطت بعلاقة عاطفية مع زوج صديقتها، والذي ساعدها العام الماضي، على قتل زوجها البالغ من العمر 51 عاماً، من خلال دسم أقراص سمية له أدت إلى وفاته، مشيرةً إلى ان عشيقها بدأ يماطلها بزعم اختيار وقت مناسب فاستشعرت بتخليه عن تنفيذ اتفاقهما وعقدت العزم على الانتقام منه بقتل زوجته، حيث اتصلت بها من رقم جديد وانتحلت اسما آخر واستدرجتها لشقتها غير المعلومة للمجني عليها بزعم تنظيفها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى