fbpx
أخر الأخبار

ضجة في مصر.. “يحيى الفخراني” يغرد وعائلته ترد

مرصد مينا – مصر

أثار حساب مزيف للفنان المصري “يحيى الفخراني”، في موقع “تويتر”، ضجة كبيرة، اذ نشر تغريدة بشأن اعتزال الفنان، في الوقت الذي يواصل فيه تصوير مسلسله الجديد “نجيب زاهي زركش”.

الحساب المزيف كتب على موقع “توتير” تغريدة قصيرة: “‏صباح الخير أنا يحيى الفخراني أعلن اعتزالي للفن بعد مسيرة كبيرة وممتعة يارب أكون قدرت أفرحكم”.

ويواصل الفنان المصري تصوير مسلسله الجديد “نجيب زاهي زركش”، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل بعد غياب عامين عن الساحة الفنية منذ عرض مسلسل “ونوس”.

إلى جانب ذلك، نفت زوجة الفنان “لميس جابر” الأمر جملة وتفصيلا، مؤكدة أن “الحساب المذكور ليس له علاقة بزوجها من قريب أو من بعيد”.

وذكرت “جابر” لوسائل الاعلام المصرية أن “الفنان يحيى الفخراني يحضر حاليًا لمسلسله الجديد ومشغول في التصوير ويتواجد حاليا باستوديو النحاس”.

يذكر أن مسلسل “نجيب زاهي زركش”  من تأليف “عبدالرحيم كمال”، وإخراج “شادي الفخراني”، وإنتاج شركة “سينرجي”،  ومن بطولة الفنانين “يحيى الفخراني” وأنوشكا ورامز أمير وكريم عفيفي وإسلام إبراهيم ومحمد محمود وضيفة الشرف هالة فاخر، وعدد آخر من الفنانين.

وتدور أحداث العمل الذي سيعرض في موسم رمضان المقبل في إطار اجتماعي عائلي، اذ يجسد الفخراني دور محام يقوم بشراء ملجأ لإيواء أطفال الشوارع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى