fbpx
أخر الأخبار

قتلى من ميليشيات حزب الله بقصف إسرائيلي استهدف محيط دمشق

مرصد مينا

افادت مصادر إعلامية بقتل 3 أشخاص من عناصر حزب الله اللبناني جراء القصف الاسرائيلي الذي استهدفت مواقع للحزب والميليشيات الموالية لإيران في محيط مطار دمشق الدولي الليلة الماضية، مشيرة إلى أن 3 صواريخ استهدفت مزارع بين البحدلية ومنطقة السيدة زينب في ريف دمشق ما أسفر عن تدمير مستودع بشكل كامل بينما استهدف صاروخ رابع بناء قيد الإنشاء وملجأ تحته في شارع كوع السوداني في منطقة السيدة زينب.
من جهتها ذكرت وكالة أنباء النظام السوري، الثلاثاء، أن الدفاعات الجوية التابعة للنظام تصدت لهجوم “إسرائيلي بالصواريخ استهدف نقاطا في محيط دمشق”، مشيرة إلى إسقاط عدد منها.
ونقلت الوكالة عن مصدر عسكري قوله إن الهجوم الجوي وقع “حوالى الساعة الثانية عشرة و30 دقيقة من فجر اليوم (الثلاثاء)”، تضمن “رشقات من الصواريخ من اتجاه شمال شرق بحيرة طبريا”.
المصدر أضاف أن الهجوم استهدف “بعض النقاط في محيط مدينة دمشق، وأن وسائط دفاعنا الجوي تصدت للصواريخ”، لافتا إلى أن الهجوم أدى إلى “إصابة عسكريين اثنين بجروح، وبعض الخسائر المادية”.

وخلال الأعوام الماضية شنت إسرائيل مئات الضربات الجوية في سوريا طالت مواقع لجيش النظام السوري وأهدافا إيرانية وأخرى لحزب الله اللبناني، من دون أن يكون أي رد من النظام أو من ميليشيات إيران في سوريا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى