fbpx

لممارسته الجنس مع قاصر.. توقيف لاعب في الدوري الإنكليزي الممتاز

مرصد مينا – رياضة

أعلنت شرطة مدينة مانشستر الإنكليزية توقيفها رجلاً يبلغ من العمر 31 عاماً، على خلفية ممارسته الجنس مع فتاة قاصر، دون ان تعطي مزيداً من التفاصيل حول الواقعة.

في غضون ذلك، كشف نادي إيفرتون، الذي يلعب بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أن الموقوف هو أحد لاعبي الفريق الأول، مشيراً إلى أنه يتحفظ على نشر اسمه حتى الانتهاء من عمليات التحقيق وتبيان حقيقة ذلك الادعاء.

إلى جانب ذلك، شددت إدارة النادي على دعمها الكامل لعمليات التحقيق وجهود عناصر الشرطة في تلك القضية، مبينةً انها ستواصل دعم السلطات في كل الاستجوابات؛ إلا أنها لن تصدر المزيد من البيانات في الوقت الحالي حول قضية اللاعب، الذي لم تتمكن أي وسيلة إعلام من التوصل إلى هويته.

يشار إلى أن نادي إيفرتون يستعد خلال الأيام القليلة المقبلة، للخوض في منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز، محاولاً تحسين موقعه ضمن الأندية المحلية، بعد أن أعلن مؤخراً عن تعيين “رافائيل بينيتز” مدربا جديدا له الشهر الماضي، خلفاً للإيطالي، “كارلو أنشلوتي” الذي تعاقد مع نادي ريال مدريد الإسباني.

تزامناً، أكدت شبكة سكاي سبورت عبر مصادرها، أن الموقوف هو لاعب في أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز وأن التهمة هي ممارسة الجنس مع قاصر، دون أن تحدد اسم النادي أو اللاعب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى