fbpx

أمير سعودي يصهر أدرعي ونصر الله في بوتقة واحدة

رصد “مرصد الشرق الاوسط وشمال افريقيا الاعلامي” ردا للأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد، على تصريحات أمين عام ميليشيا حزب الله اللبناني، حسن نصر الله، بشأن التهديدات المتبادلة بين حزبه وإسرائيل، لكن اللافت في الأمر، كان استغلال المتحدث الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي للموقف، وتعليقه على تغريدات الأمير، الذي دحضه بالرد، فأوجز وأفحم تدخله.

وقال الأمير السعودي في تغريدة على حسابه الشخصي على موقع تويتر “تابعت جزءا من لقاء حسن نصر الله البارحة ولفت نظري إجابة له عن تهديد اسرائيل بإعادة لبنان 50 سنة للوراء :-الشعب اللبناني صاحب نكتة وبيقول (ياريت يعيدونا 50 سنة لورا كان عنّا كهربا ومي وشوارعنا نظيفة.) وضحك مبتهجًا.. ملاحظة نسيها أمين الحزب :- قبل 50 سنة لم يكن لحزبه وجود”.

وفي محاولة فاشلة لاستثمار الموقف، سارع المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، بالتعقيب على تغريدة الأمير السعودي، وكتب قائلا: “ولَم يعيش هذا التنظيم الارهابي أزمات اقتصادية وإفلاس أخلاقي مثلما يعيشها اليوم لأنه فش مصاري لصاحب السرداب واتباعه”.

الأمير ابن مساعد رد بالقول: “لا أحب حسن نصر الله وأنا ضد سياساته الحالية تمامًا.. ولكن مشاعري تجاهكم أسوأ من مشاعري تجاهه.. طالما بقيتم محتلين للأراضي العربية وطالما لم تحل قضية فلسطين وتقوم دولة فلسطينية عاصمتها القدس الشرقية”.

مرصد الشرق الاوسط وشمال افريقيا الاعلامي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى