fbpx
أخر الأخبار

إشتداد وطيس “معركة التطبيل” بدخول علاء مبارك على خطها

مرصد مينا

اشتد وطيس معركة “المطلبلين” في مصر والتي أطلقها رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس من خلال نشر تغريدة لمجموعة من الاعلاميين المصريين بطريقة “فوتوشوب” وهم يقومون بضرب الطبول. اشتد وطيس المعركة بدخول علاء مبارك نجل الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، على خط المواجهة بين الإعلامي عمرو أديب، ونجيب ساويرس بتعليق طريف.

ونشر علاء رداً على تغريدة ساويرس، التي تضمنت أيضا رداً من أديب، ضمّنه مقطع فيديو لمشهد من إحدى المسرحيات المصرية القديمة، يشير من خلاله إلى سعادته بالمشادة.

تدخل علاء جاء بعدما طلب منه أحد المعلقين أن يسجل رأيه بتبادل الاتهامات بين ساويرس، وأديب.

وكان نجيب ساويرس، قد تفاعل مع صورة تُظهر عددا من الإعلاميين المصريين بينهم عمرو أديب ومصطفى بكري، وكل منهم يحمل طبلة، في إشارة إلى اتهامهم بالتطبيل للنظام وكتب تعليقا على الصورة يقول: “فيه واحد ناقص”.

وهو ما استدعى ردا من أديب قال فيه “احنا مكسبناش من التطبيل قد ما انت كسبت من تطبيلك يا نجيب، جايز تطبيلنا كان له أصوات إنما تطبيلك كان له أبراج ودولارات ويا خسارة وعجبي”.

بعد ذلك رد الإعلامي المصري محمد الباز من خلاله حسابه الرسمي على فيسبوك بقوله: “الأخ نجيب ساويرس الحقيقة راجل يعاني من فراغ كبير ربنا يعينه على نفسه، ولأنه بيعاني من فراغ بتلاقيه من وقت للتاني بيمارس شكل من أشكال التفاهة والشهادة لله هو تافه محترف. وهو أثبت كمان أنو جاهل ميعرفش لا إيه اللي حاصل في البلد ولا إيه المفروض الإعلام يعمله ولأن نجيب تافه وجاهل فأنا مش هنزل لمستوى تفاهته وأرد عليه لأن في الحقيقة عندنا حاجات أهم منه بكتير”.

كما علق الإعلامي أحمد موسى بقوله: “عيب عليك يا نجيب، نحن ندافع عن وطن وشعب، ولن ننسى دورك وقناتك في 2011 التي استخدمتها لضرب القوات المسلحة والقضاء والشرطة، رغم أنك أكثر من كوّن الثروات في عهد الرئيس الراحل مبارك. هذا هو نجيب مصلحته أولًا…عيب عليك يا نجيب… وما خفي أعظم”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى