fbpx

الإمارات لـنصر الله: "سنقطع لسانك"

عبر سلسلة تغردات عبر حسابه في موقع تويتر، رد نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي على توقعات “حسن نصر الله” زعيم مليشيا حزب الله في اللبنان، بحال حدوث حرب في الخليج العربي قاصداً الحرب المتوقعة مع إيران.

وتساءل الفريق ضاحي خلفان رداً على “نصر الله” قائلاً:” بؤرة الإرهاب الإيراني الواقع أنها في جنوب لبنان.. يعني إيران لن تدك أيضا”.

وكان زعيم مليشيا حزب الله اللبناني قد قال في لقاء له على قناة “المنار” التلفزيونية- وهي الذراع الإعلامي للحزب:”هل من مصلحة الإمارات أن تحصل حرب مدمرة في الخليج؟ قطعا لن يقبلوا بها، وإذا تم تدمير الإمارات عند اندلاع الحرب، هل سيكون ذلك في مصلحة حكام الإمارات وشعبها؟”.

ورد الفريق “خلفان” على هذا الكلام:”يا نصر الله لو ذكرت حاكما إماراتياً أو شيخاً من شيوخها على لسانك مرة أخرى سنقطعه، رجل يتهجم على العرب من شان إيران ويدعي العروبة، مش تبن هذا المسمى نصر اللات، وزير خارجية الإمارات الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، أول من قال إننا لا نريد حربا في المنطقة، تجي يا نصر اللات تدعي أننا دعاة حرب”.

وادعى الزعيم الشيعي خلال حديثه أن إيران كانت ساعية دائماً إلى السلام قائلا:”الإيرانيين كانوا دائما ينادون بحوار مع السعودي ودائما كانت الأجوبة سلبية، إضافة إلى المزيد من التآمر والعدوانية” كما زعم “حسن” في حديثه:”إيران لن تبدأ حرباً واستبعد أن تقدم أمريكا على حرب على إيران ابتداء، والفرضية الثالثة هي التدحرج، لكن سيعمل الطرفان بقوة على عدم التدحرج إلى حرب”، متناسياً الخراب الذي جلبته إيران على كلٍ من اليمن وسوريا والعراق.

وهدد “حسن” مدافعاًعن إيران خلال لقاءه التلفزيوني:”كل دولة تشارك في الحرب على إيران ستدفع الثمن، والإمارات والسعودية لن تكونا بأمن” ووصف الفريق “خلفان في تغريداته زعيم الحزب الشيعي بـ” الحمار الإيراني”.

فغرّد الفريق “خلفان” مذكراً الزعيم الشيعي بدور حزبه في زيادة الآلام بالرغم من الضعف الذي يعتريه جراء العقوبات الأمريكية التي لحقت بقاداته مؤخراً قائلاُ:”تورط حزب اللات في الإفلاس ويهجره المستضعفون من المجندين تحت وطأة التهديد;hellip;ويبقى حسن نصر خداه لا في العير ولا في النفير، وهذا اللي بيصير”.

مرصد الشرق الأوسط وشمال افريقيا الإعلامي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى