fbpx

فتاة إيرانية تتعرض للاعتداء من قبل عائلة مسؤول تحرش بها

مرصد مينا – إيران

بث ناشطون إيرانيون على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوثق لحظة تعرض فتاة إيرانية لاعتداء من قبل زوجة ومرافقة وأبناء أحد المسؤولين الإيرانيين في قطاع النفط.

كما بين الناشطون أن الفتاة كانت في طريقها إلى أن مركز أمني، لتقديم شكوى بحق الوكيل السابق لمصفاة نفط عبادان، “أحمد جهان نجاديان”، بتهمة التحرش والاغتصاب، مشيرين إلى أن “نجاديان” قد أقيل في وقت سابق، بتهم فساد مالي.

إلى جانب ذلك، أظهر الفيديو تعرض الفتاة للسحل على الأرض تعرضها للضرب بالأقدام من قبل مرافقة المسؤول السابق، في حين أشار الصحافي الإيراني، “داريوش معمار”، إلى أن الفتاة تعمل موظفة في مصفاة النفط، التي كان يعمل بها المسؤول السابق.

من جهته، كشفت شرطة عبادان، أن عناصرها ألقت القبض على كافة المتروطين في لحادثة، بعد انتشار الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرةً إلى أنه سيتم تحويلهم إلى النيابة العامة ومن ثم إلى القضاء، لمحاسبتهم.

في غضون ذلك، شكك الناشطون في رواية الشرطة، التي قالت إن الموظفة تعرضت للاعتداء أثناء توجهها إلى منزل المسؤول السابق، للحصول على راتبها، عارضةً فيديو لسيدة بعد تغطية وجهها، وقالت إنها الضحية، أكدت خلاله ما نشرته الشرطة حول الحادث.

كما أكد الناشطون أن رواية اشرطة تأتي للتستر على “نجاديان” وأن الفيديو يأتي ضمن نهج الاعترافات القسرية، التي تمارسها الشرطة، مشددين أن الفتاة تعرضت للتحرش والاغتصاب من قبل المسؤول السابق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى