fbpx

مصر.. أم تخدر ابنها بهدف استخراج أعضائه الداخلية وبيعها لتجار الأعضاء

مرصد مينا

تمكنت أجهزة الأمن في محافظة بور سعيد المصرية من ضبط امرأة تدعى “هـ. ث. د”  خدرت طفلها من أجل استخراج أحشائه وأعضائه الداخلية وبيعها لمافيا الاتجار بالأعضاء البشرية.

التحقيقات كشفت ” أن الأم مطلقة ولديها طفلان هما “محمد” (8 أعوام) وأخته (10 أعوام). وقد تواصلت مع شخص عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي يقوم بشراء الأعضاء وطلب منها تصوير طفلها وهو عار تماماً، وإرسال فيديوهات وصور له.

وتبين أن هذا الشخص أقنع الأم بإعطاء الطفل أدوية لتخديره وهو ما قامت به بالفعل، وبعدها تعرض الطفل لحالة إعياء شديدة استوجبت نقله إلى المستشفى. وتبين للفريق الطبي حصول الطفل على جرعة زائدة من المخدر فتم إبلاغ الجهات الأمنية بالواقعة.

الامرأة اعترفت في التحقيقات أنها كانت تتواصل مع أشخاص عبر الإنترنت طلبوا منها تصوير طفلها عارياً وإعطاءه أدوية مخدرة من أجل نقله واستخراج أحشائه. كما اعترفت الأم بأنها كانت تنوي بيع أعضاء طفلها للشخص الذي تواصل معها عبر الإنترنت.

يشار أن مصر شهدت مؤخراً واقعة صادمة في منطقة شبرا، بمحافظة القليوبية، حيث عثر على طفل صغير مقطوعاً لنصفين وتم نزع أعضائه الداخلية ووضعها بكيس بجوار الجثة. وتبين من التحقيقات أن هدف الجريمة كان الاتجار بالأعضاء البشرية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى