fbpx

قصف إسرائيلي يستهدف مقراً لميليشيات النجباء العراقية جنوبي دمشق

مرصد مينا

جددت اسرائيل قصفها لمحيط العاصمة السورية دمشق فجر اليوم الخميس، فيما قالت وزارة الدفاع النظام السوري، إن الدفاعات الجوية أسقطت صواريخ إسرائيلية تم إطلاقها من هضبة الجولان المحتل باتجاه ريف دمشق.

وذكرت الوزارة “نحو الساعة 3.20 فجر اليوم شن العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً من اتجاه الجولان السوري المحتل مستهدفاً أحد الأبنية في ريف دمشق، وقد تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ العدوان وأسقطت بعضها وأدى العدوان إلى وقوع بعض الخسائر المادية”.

من جهتها قال المرصد السوري  إن “غارات جوية إسرائيلية، استهدفت مقرا لحركة النجباء العراقية” في ريف دمشق، فيما ذكرت وكالة أنباء “سانا” الرسمية، أنه “تم إسقاط صواريخ إسرائيلية أُطلقت من الجولان نحو محيط دمشق” وأوضح المرصد أن الغارات استهدفت المقر الواقع في “منطقة السيدة زينب جنوب دمشق”.

وكالة “سانا” نقلت عن مصدر عسكري قوله إن وسائط الدفاع الجوي “تصدت”، فجر الخميس، “لعدوان إسرائيلي” استهدف أحد الأبنية في ريف العاصمة دمشق.

وقال المصدر في تصريحات، أنه في حوالي الساعة 20 : 3 فجرا (بالتوقيت المحلي)، “شنت إسرائيل عدواناً جوياً من اتجاه الجولان السوري، مستهدفاً أحد الأبنية في ريف دمشق”، مضيفا “تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ العدوان وأسقطت بعضها”، قائلا إن الهجوم أدى إلى وقوع بعض الخسائر المادية.

من جهته قال مصدر أمني لوكالة رويترز إن ضربة إسرائيلية أصابت مبنى تديره قوات الأمن السورية على أطراف دمشق في وقت متأخر الخميس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى