fbpx
أخر الأخبار

صور.. مرة أخرى تكهنات عائلة “سيمبسون” تصيب حفل تنصيب بايدن

مرصد مينا – الولايات المتحدة

تضج وسائل التواصل الاجتماعي منذ يومين بصور من سلسلة “عائلة سيمبسون”، نتيجة المصادفة الأخيرة للتشابه بين ملابس نائبة الرئيس “كامالا هاريس” خلال حفل التنصيب “وزي ليزا سيمبسون” في حلقة من عام 2000، كذلك ظهور الممثل الشهير “توم هانكس” افتراضيا في حفل التنصيب.
حلقة بعنوان “بارت في المستقبل” عام 2000، في السلسلة الشهيرة من مسلسل الكرتون “عائلة سيمبسون” ، تتولى “ليزا” الرئاسة مرتدية سترة أرجوانية وعقد من اللؤلؤ وتقول “كما تعلمون، لقد ورثنا أزمة بالميزانية من الرئيس ترامب”.
وظهرت نائبة الرئيس الأميركي ” كامالا هاريس” في حفل تنصيب “جو بايدن” رئيسا يوم الأربعاء، سترة بذات اللون وعقد لؤلؤ مشابه لما جاء في المسلسل الشهير “سيمبسون”.

أوجه التشابه المثيرة للجدل لم تتوقف عند هذا الحد، فقد ظهر الممثل توم هانكس كمضيف خلال حفل التنصيب الافتراضي الأربعاء، وهو الذي ظهر في فيلم “The Simpsons Movie” من عام 2007، يقول: “مرحبا، أنا توم هانكس.. فقدت الحكومة الأمريكية مصداقيتها، لذا فهي تقترض بعضا من مصداقيتي”.
يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يبدو فيها مسلسل “سيمبسون” سابقا التاريخ بخطوة، حيث أنه لأكثر من 30 عاما، نجح في توقع العديد من التطورات، بدءا من فيروس كورونا في حلقة “مارج المقيدة” من الموسم الرابع، وصولا إلى تولي “دونالد ترامب” رئاسة الولايات المتحدة، كما في حلقة “بارت في المستقبل” في الموسم الحادي عشر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى