fbpx

بسبب ابنتها.. صفاء سلطان: “قلبي توقف”

مرصد مينا – دراما وسينما

تحدثت الفنانة السورية، “صفاء سلطان” عن أصعب المواقف، التي مرت بها خلال حياتها، لافتةً إلى أن أصعب تلك المواقف كان توقف قلبها عن النبض أثناء ولادة ابتنها الوحيدة، “املي”.

واعتبرت “سلطان” أن مرحلة الحمل بالعموم من أصعب مراحل الحياة التي تمر بها المرأة، موضحةً انها أطلقت اسم “أملي” على ابنتها تعبيراً عن فرحها بعودتها للحياة، وإعطاء الله فرصة لها لكي تبقى مع ابنتها.

كما أكدت “سلطان” أن الأطباء أخضعوها لعدة صدمات كهربائية خلال عملية الولادة في محاولة لإنعاش قلبها، لافتةً إلى أنها غابت عن الوعي تماماً لتجد حولها مجموعة من الممرضات في المستشفى، واللاتي أخبرنها لاحقاً بما جرى.

في ذات السياق، أكدت “سلطان” انها مرتبطة بعلاقة صداقة قوية جداً مع ابنتها، التي أصبحت شابة اليوم، وظهرت معها في عدة لقاءات تلفزيونية ومناسبات، واصفةً إياها بأنها أملها الحقيقي في الحياة.

يشار إلى ان بداية “صفاء سلطان” في الحياة الفنية كانت عام 2003، بعد أن شاركت الفنان السوري الشهير، “ياسر العظمة” في سلسلة مرايا، قبل أن تنتقل للعمل في العديد من الأعمال الدرامية السورية.

وتعرف “سلطان” بجمال صوتها وموهبتها في الغناء، بالإضافة إلى قدرتها الكبيرة على تقمص الشخصيات وتقليد زملاءها في الوسط الفني، حيث ظهرت في اكثر من لقاء تلفزيوني وهي تقلد عدداُ من الشخصيات الفنية المعروفة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى