fbpx

سواريز يعمق معاناة ميسي وبرشلونة

مرصد مينا – رياضة

عمق نجم فريق أتلتيكو مدريد، من معاناة فريقه السابق، برشلونة ضمن منافسات الدوري المحلي، بعد أن ساهم بتعزيز صدارة أتلتيكو بتسجيله هدف الفوز على نادي ديبورتيفو ألافيس، ليرفع رصيده إلى  66 نقطة في صدارة الترتيب.

يشار إلى أن نادي برشلونة الوصيف، يسعى لمطاردة أتلتيكو في صدارة الدوري وتقليص الفارق، قبل المواجهة المرتقبة بينهما، لا سيما بعد خروج برشلونة من الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، عقب هزيمته أمام باريس سانجيرمان.

وتمكن “سواريز” من إنقاذ فريقه من السقوط في فخ التعادل، بعد أن سجل هدف الوحيد في في الدقيقة 54 من زمن المباراة، فيما شهدت المباراة إهدار لاعب ألافيس “خوسي لويس سامارتين”، فرصة التعادل بعد إضاعته ركلة جزاء في الدقيقة الـ 86، تمكن حارس أتلتيكو السلوفيني “يان أوبلاك”  من التصدي لها ببراعة كبيرة.

وبهدفه أمام ألافيش، رفع “سواريز” رصيده من الأهداف إلى 19 ليحتل المركز الثاني خلف النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” قائد برشلونة الذي سجل 21 هدفا، كما أصبح “سواريز” خامس لاعب لا يزال في المستطيل الأخضر يصل إلى هدفه الـ 500، بعد البرتغالي “كريستيانو رونالدو” و”ميسي” و”زلاتان إبراهيموفيتش” والبولندي “روبرت ليفاندوفسكي”.

في السياق ذاته، اشتدت المنافسة ضمن الدوري الإسباني، في الجولات الأخيرة، خاصةً وأن الأسابيع القادمة، ستشهد مواجهات بين فرق المثلث الذهبي، حيث سيتقابل ريال مدريد وبرشلونة في إياب الكلاسيكو، كما سيتقابل برشلونة مع أتلتيكو مدريد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى