fbpx

محمد صلاح على قائمة برشلونة..

مرصد مينا

بالتزامن مع رغبة ليفربول بالتخلي عن محمد صلاح لتحقيق استفادة مالية من خلال عرضه بـ 71 مليون جنيه استرليني، أفادت تقارير صحفية أن إدارة نادي برشلونة الإسباني تستهدف التعاقد مع صلاح

قالت صحيفة “إيل ناسيونال” الإسبانية أفادت بأن تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة يريد ضم صلاح لقائمة فريقه المليئة بالمواهب، وذلك لرغبته في وجود جناح وهمي في نظام لعبه الذي يعتمد على 4 لاعبين في خط الوسط.

ويعتقد مدرب البارسا إمكانية تأقلم صلاح بسهولة مع طريقة لعبه، بالإضافة لقدرات اللاعب المهارية في المراوغة والتي تناسب أسلوب لعب “بلوجرانا” وتمنحهم الأفضلية في موقف لاعب ضد لاعب.

صلاح سيكل ثلاثيا قاتلا مع روبرت ليفاندوفسكي وديمبلي في خط هجوم برشلونة، وصفته مجلة “فوربس” الأمريكية بالثلاثي السحري إن تحقق.

بالنظر للأوضاع المالية للبارسا المطالب بتخفيض إجمالي رواتب 200 مليون يورو في صيف 2023، لكي لا يتجاوز حد أجور الدوري الإسباني، سيكون من الصعب التعاقد مع لاعب يحصل على راتب ضخم مثل صلاح. ورغم أن برشلونة لا يمكنه أن ينجرف وراء أي أزمات مالية جديدة في الوقت الحالي، إلا أن محمد صلاح قد يخفض مطالبه المالية ليسهل عملية الانتقال إلى “كامب نو”.

بالإضافة إلى ذلك فإن برشلونة قد يلجأ إلى التخلص من 11 لاعبا ليخفض فاتورة رواتبه، وهو أمر إن حدث سيفتح المجال أم ضم الفرعون المصري إلى صفوف الفريق.

يذكر أن صلاح جدد عقده مع ليفربول الذي يمر بموسم سيء، في صيف 2022، ليمتد إلى 2025 مقابل راتب أسبوعي بقيمة 350 ألف جنيه إسترليني بما جعله اللاعب الأعلى أجراً في تاريخ “الريدز”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى