fbpx

مصر.. حريق هائل يلتهم مديرية الأمن في الإسماعيلية (فيديو)

مرصد مينا

التهم حريق هائل نشب صباح اليوم الاثنين مبنى مديرية أمن الإسماعيلية ما أسفر عن سقوط مصابين وانهيار الواجهة الرئيسية للمبنى. وتضاربت الأرقام حول عدد المصابين جراء الحريق، فيما أشارت تقارير إعلامية إلى إصابة 100 شخص، فيما لم تصدر أي أرقام بعد عن عدد الضحايا.

قوات الحماية في المدنية نجحت بالتعاون مع سيارات الإطفاء بالقوات المسلحة وسيارات الإطفاء بهيئة قناة السويس، من السيطرة على الحريق. وقالت وسائل الإعلام المصرية إن القوات المسلحة دفعت بطائرتين للمساعدة في إخماد الحريق. من جانبها ذكرت وكالة “أنباء الشرق الأوسط” الرسمية أن قوات الحماية المدنية سيطرت على الحريق وأخمدت النيران.

وكانت ألسنة النيران قد امتدت إلى عدة طوابق في المبنى، فيما توجهت قيادات إلى موقع المقر لمتابعة التعامل مع الحريق، من بينها محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن. ولم يتم حتى الآن الإعلان عن عدد الضحايا المحتملين، لكن عادة ما يكون هناك عناصر من قوات الأمن في هذا المبنى في كل ساعات النهار والليل.

وفور نشوب الحريق، الذي لم يُعرف مصدره، بدأت عمليات إخلاء سريعة لأفراد وعناصر شرطية من داخل مديرية الأمن. كما تم إخلاء عدد من المساجين الذين كانوا داخل مديرية الأمن.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى