fbpx
أخر الأخبار

حملته جمعت مليون دولار.. أطفال سوريون يوجهون رسالة محبة لـ”أبو فلة”

مرصد مينا- سوريا

وجه أطفال سوريون يقيمون في مخيمات النزوح، رسالة محبة وشكر لليوتيوبر الكويتي، حسن سليمان، المعروف بلقب “أبو فلة”، بعد مساهمته في حملة تبرعات جمعت أكثر من مليون دولار.

رسالة الأطفال النازحين تمثلت في رسومات ومجسمات للشاب الكويتي، الذي أطلق على قناته الشخصية على يوتيوب حملة ” دفي قلوبهم”، ورغم قصر المدة الزمنية لها (28 ساعة)، إلا أنها تعد الأكبر والأضخم عبر التاريخ يقودها وينظمها يوتيوبر عربي.

حملة “أبو فلة” جرت بالتعاون والتنسيق مع مفوضية اللاجئين بمنظمة الأمم المتحدة التي تبنت الحملة، وأنشأت إيقونة لجمع التبرعات، وقالت: “في ظل استمرار معاناة اللاجئين والنازحين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تتزايد احتياجات العائلات خصوصاً في ظل ارتفاع معدّلات الفقر بين اللاجئين والدول المستضيفة مما يجبر الكثير من الأسر على اتخاذ قرارات قاسية لتلبية الضروريات الشتوية من وقود وأدوات التدفئة والدواء”.

كما أضافت: “أن حملة أبو فلة تهدف لجمع مليون دولار لتوفير الإغاثة الشتوية لـ5,715 عائلة لاجئة ونازحة أي أكثر من 17,000 شخص”.

وبعد انتهاء الحملة كتب “أبو فلة” على حساباته الشخصية قائلا: “الحمدلله دائماً وابداً.. شكراً لكل شخص دعم البث من دعاء أو نشر أو تبرع ربي يجعلها بميزان حسناتنا أجمعين”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى