fbpx

مصر.. ضابط شرطة يقتل صيدلانية “دهسا” والداخلية تنفي

مرصد مينا

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر صورا لما قالوا إنها لحادث أسفر عن مقتل صيدلانية وإصابة آخرين، واتهموا ضابط في دهسها ومقتلها بعد مشادة كلامية بينه وبين المجني عليها.

كما أفاد مغردون بإصابة زوج الصيدلانية، وهو طبيب بيطري و3 من أطفاله بجروح وكسور نتيجة الحادث.

من جهتها نفت وزارة الداخلية المصرية، اليوم الاثنين، أن يكون ضابط شرطة تابع لها، هو من يقف وراء حادث التصادم بإحدى التجمعات السكنية في القاهرة الجديدة، والذي أسفرة عن مقتل صيدلانية وإصابة آخرين.

وقالت وزارة الداخلية في تغريدة على حسابها بتويتر: “نفي صحة ما تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعى بأن مرتكب حادث التصادم بإحدى التجمعات السكنية بالقاهرة الجديدة، والذي أسفر عن وفاة إحدى السيدات (صيدلانية) وإصابة آخرون، ضابط شرطة”. فيما لم تذكر الداخلية اسم الجاني.

وكانت وسائل التواصل الاجتماعي في مصر ضجت منذ مساء أمس الأحد، بسبب عملية دهس مروعة في أرقى الأماكن بمصر وهي منطقة “مدينتي”، حيث اتهم البعض ضابطا بتنفيذ عملية دهس مروعة.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية وتبين تصادم سيارة ملاكي بعائلة مكونة من أب وأم وطفليهما، مما أسفر عن مصرع الأم وتدعى بسمة علي حسنين، وتعمل صيدلانية بمستشفى بسيون المركزي وتوفيت بنزيف في المخ.

كما أصيب الأب ويدعى حمدان زكي، طبيب بيطري وأصيب أطفالهما، ياسين حمدان زكي 11 سنة بكدمة أسفل العين، والطفلة نور حمدان بجرح قطعي في الفم، وعمرها 10 سنوات، وأحمد حمدان 7 سنوات بكسر بالقدم اليسرى.

وفقا لمواقع التواصل فإن الحادث وقع بعد شجار بين بسمة وجارها ضابط الشرطة بسبب خلاف حول طفلها، وتطور الشجار إلى أعمال عنف، حيث قام الجار بالاعتداء على بسمة ومن ثم دهسها بسيارته وفارقت الحياة متأثرة بإصاتها الخطيرة، وهذا ما نفته الداخلية المصرية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى