fbpx
أخر الأخبار

مجزرة عائلية.. مصري يقتل زوجته وأولاده الخمسة ويحاول الانتحار

مرصد مينا- مصر

استيقظ أهالي محافظة الفيوم جنوب غرب القاهرة، اليوم الجمعة، على وقع جريمة قتل بشعة هزّت الرأي العام، بعد أن أقدم زوج على ذبح زوجته وأبنائه الخمسة على إثر خلافات أسرية، ثم حاول الانتحار داخل المخبز الذي يملكه، إلا أن الأهالي قاموا بإنقاذه.

وحسبما نقلت وسائل إعلام محلية، فقد تلقت الأجهزة الأمنية بالمحافظة بلاغاً صباح اليوم من أهالي قرية” الغرق” التابعة لمركز أطسا، بقيام شاب يدعى “عماد . م”، ويبلغ من العمر 40 عاما، بقتل زوجته وأولاده الخمسة بـ “سكين مطبخ”، وعلى الفور انتقلت المباحث الجنائية إلى موقع الحادث، بعدما قام المتهم بتسليم نفسه إلى الأجهزة الأمنية، وتم إخطار النيابة العامة التي أمرت بالتحفظ على جثث الضحايا.

التحريات الأولية أفادت أن المتهم صاحب المخبز، قتل زوجته “مها” والأبناء “أحمد”، و”محمد”، و”يوسف”، وآلاء”، والتوأم “معتصم”، و”بلال”.

كما أكد أهالي الحي، أن المتهم اعتاد على تعاطي المواد المخدرة خلال الأيام الأخيرة، خاصة مخدر “الاستروكس”، مما جعله يبيع كل ما يملك، ويقيم في مسكن بالإيجار، وأدى هذا الأمر إلى خلافات مستمرة مع زوجته وأولاده خلال الأيام الأخيرة.

بدوره، اعترف المتهم خلال التحقيقات الأولية معه بالواقعة، وقال “ذبحت زوجتي وحضرت لتسليم نفسي بعد جريمتي التي كانت بسبب أزمة مالية جعلتني أبيع كل ما أملك”، وأضاف “مع كثرة طلبات زوجتي المادية بدأت الخلافات بيننا، وفي يوم الحادث وقعت بيننا مشاجرة بعدها دارت في عقلي فكرة شيطانية قادتني إلى قتلها والتخلص منها ومن الأولاد”.

وأضاف، أنه “بعد ذبحه لأبنائه وزوجته فر مسرعا إلى فرن العيش، وحاول إشعال النيران بالفرن محاولا الانتحار داخله، لكن سكان الحي قاموا بإنقاذه من الموت، ومن هنا علم الأهالي بالحادث وأسبابه، وقاموا بتسليمه لقسم شرطة إطسا، لتتولى الأجهزة الأمنية مسؤوليته، والتحقيق في ذلك”.

يشار إلى أن محافظة الفيوم كانت قد شهدت خلال شهر نيسان\ أبريل  الماضي جريمة قتل بشعة، عندما أقبل مدمن بقرية فيديمين التابعة لمركز سنورس على قتل شقيقة زوجته وطفله البالغ 3 أعوام، رمياً بالرصاص، بعد أيام من خروجه من المصحة التي كان يتلقى العلاج بها، وذلك لرفض زوجته العودة إليه، وإصرار أهلها على إنهائه العلاج قبل ذلك، وأحضر المتهم فرد خرطوش، واقتحم منزل أسرة زوجته، وأطلق النيران على أفراد الأسرة ما تسبب في مقتل شقيقة زوجته ونجله بطلقات في الصدر، كما أصيب ابنه الرضيع بطلقة في القدم، وحماته ربة منزل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى