fbpx

وزيرة فلسطين تتعرض للتنمر بسبب شكلها

مرصد مينا – فلسطين

تعرضت وزيرة الصحة الفلسطينية “مي الكيلة”، للتنمر من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب مظهرها العام وقصر قامتها، اذ تعهدت باللجوء إلى القضاء لمحاسبة الذين سخروا منها.

الوزيرة “الكيلة” قالت عبر “فيسبوك”: “أعزائي جميعاً، وأما بعد التنمر البذيء والذي يخالف كافة الأعراف المجتمعية وخاصة الفلسطينية، والتدخل الكبير من قبلكم، وحيث أراقب كل ما يجري على شبكات التواصل الاجتماعي، فأنا أشكر الجميع، كل باسمه، لكلماتكم الرائعة وهي خير شهادة لي”.

وعملت الوزيرة الفلسطينية في السلك الدبلوماسي قبل تولي منصبها الحالي، وكانت سفيرة للسلطة الفلسطينية في عدد من دول العالم، كما أنها تشغل منصب نائب أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح.

إلى جانب ذلك، أشارت “الكيلة” إلى أن “التنمر البذيء يخالف كافة الأعراف المجتمعية وخاصة الفلسطينية والتدخل الكبير من قبلكم”. مؤكدة أنها “ستكمل المشوار إلى النهاية، دون تردد أو تأثر بل بعزيمة أقوى وأكبر، فكلماتكم هي خير رادع لهؤلاء، وخير أداة لترسيخ قيمنا المجتمعية التي تربينا عليها في فلسطين، والتي يجب أن تبقى”.

وأضافت الوزيرة الفلسطينية: “أطمئنكم بأنني قوية ولن تهزني أي من كلماتهم البذيئة، فأنا أعمل عملي مع طاقم الوزارة بمهنية عالية، شهدت لها منظمة الصحة العالمية، ونعمل بكل جهودنا ليلا ونهارا وسنستمر، ويا جبل ما يهزك ريح”. لافتة إلى أن “هناك متابعة قانونية لكل من خرج عن اللياقة المجتمعية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى