fbpx

بالفيديو.. فنانة مصرية تثير الجدل بعلاقة بشاب يصغرى بربع قرن

مرصد مينا – منوعات

أثارت الفنانة المصرية، “شيرين رضا”، موجة من الجدل بعد تصريحاته خلال برنامج تلفزيوني، بأنها ترتبط بقصة حب مع شاب أصغر منها بحوالي 25 عاماًـ

كما أضافت “رضا” البالغة من العمر 53 عاماً: “أنا الآن في قصة حب مع شاب اسمه محمد، وأغرب معاكسة حصلتلي في حياتي كانت منه، هو جه قالي أنا اسمي محمد عندي 25 سنة وعايز نتجوز بس متجوزتش، وعايشين مع بعض قصة حب دلوقتي”، مشيرة إلى أن أول قصة حب في حياتها كانت في المدرسة عندما كان عمرها 11 عاما، مضيفة ” شكله كان قمر واسمه عادل“.

يشار إلى أن “رضا” كانت زوجة الفنان المصري، “عمرو دياب”، حيث تزوجا عام 1989، ولكن زوجهما لم يدم سوى 3 سنوات، لينفصلا عن بعض في عام 1992.

وعن زواجها من “عمرو دياب”، قالت “رضا”: “عملت له إعلان وأنا عندى 14 سنة واتعرفت عليه وقتها، ولما كنت في أمريكا كان صديق أصدقائى ولما رجعت حبني وخطبني، وهو رومانسي جدا وكان بيغني ليا كل الأغاني.

كما كشفت “رضا عن جانبٍ من حياتها الشخصية، حيث أشارت إلى أنها لم تتمكن من تجاوز الثانوية العامة، وأن مؤهلها الدراسي هو الإعدادية، لافتةً إلى أنها اضطرت للسفر إلى خارج مصر لأكمل دراستها.

في السياق ذاته، أكدت الفنانة المصرية، أنها تزوجت بعد انفصالها عن عمرو دياب بعامين ثم انفصلت لاحقا ولم تتزوج مرة أخرى لكنها تعيش قصة حب مع شاب يبلغ عمره حاليا 28 عاما.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى