fbpx
أخر الأخبار

فيديو.. لبناني يقتل سائق سيارة بسبب خلاف بسيط على أفضلية المرور

مرصد مينا

اقدم شاب لبناني يقود دراجة نارية على قتل سائق سيارة أمام المارة بسبب خلاف بسيط على أفضلية المرور .

وسائل إعلام محلية أوضحت أن رجلا يدعى “عبد الله. ع” قد أصيب برصاصة في رأسه خلال إشكال فردي على أفضلية مرور وقع بالقرب من أفران (مخابز) المير في منطقة الزاهرية بمدينة طرابلس شمالي البلاد.

وذكر شهود عيان أن الضحية كان قد اختلف مع شخص يقود دراجة نارية على أفضلية المرور ليعمد بعدها الأخير إلى إطلاق النار من سلاح فردي على المجني عليه قبل أن يلوذ بالفرار إلى جهة مجهولة.
الوكالة الوطنية للإعلام، نقلت الثلاثاء، عن النائب أشرف ريفي قوله إن قتل ذلك الشاب”بدمٍ بارد في طرابلس يسلّط الضوء على خطورة الأزمة الإقتصادية والسياسية التي تحولت الى انفلاتٍ أمني مقلق حول حياة أهل طرابلس إلى جحيم”.
وتابع: “نطالب القوى الأمنية والعسكرية بذل المزيد من الجهد لضبط الأمن كي لا نصل إلى المحظور. كل العزاء لعائلة الضحية”.
من جانبه، قال الإعلامي اللبناني بسام أبو زيد في تغريدة له أن القتيل “ليس الضحية الأولى ولن يكون الأخيرة لأشخاص فقدوا كل حس بالإنسانية وامتهنوا الإجرام”.
يشار أن امتلاك السلاح الفردي كان ظاهرة شائعة في لبنان حتى قبل سنوات الحرب الأهلية في السبعينيات والثمانينيات من القرن الماضي، إلا أن اللافت للنظر أنه بعد مرور أكثر من 30 سنة على نهاية الحرب، تشير تقديرات دولية إلى وجود نحو مليوني قطعة سلاح بين أيدي اللبنانيين وفي خزائنهم.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى