fbpx

“لم أرقص”.. لبلبة ترد على منتقديها

مرصد مينا – دراما

دافعت الفنانة المصرية “لبلبة” عن ظهورها في حفل فني في منطقة الجونة بمصر، بعد  ساعات من حضورها تشييع زميلها الراحل، الفنان “سمير غانم”، والذي عرضها لانتقادات شديدة.

وأشارت الفنانة المصرية إلى أنها لم ترقص في الحفل كما يتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفةً: “كنت أحيي والد ووالدة العريس وقت وجودهما على المسرح، لكن لم أرقص مثلا أو أتحرك من مكاني، حيث غادرت الفرح وعدت إلى محل إقامتي”.

كما بينت “لبلبة” أنها كانت متواجدة في الجونة قبل الإعلان عن وفاة الفنان الراحل، وأنها عادت إلى القاهرة بعد علمها بوفاته، قبل أن تعود مجدداً إلى الجونة وتشارك في الحفل الذي أقامه نجل رجل الأعمال المصري “علي الجميل”، بمناسبة زفافه.

إلى جانب ذلك، اكدت “لبلبة” في تصريحات صحافية أن عودتها إلى الجونة ومشاركتها في الحفل كان من باب القيام بالواجب، مشيرةً إلى أن وقت إجراءها مداخلة مع إحدى لقنوات المصرية حول الفنان الراحل لم يكن هناك موسيقى أو مظاهر فرح.

يذكر أن الممثلات المصريات، “إلهام شاهين” و”ليلى علوي” و”لبلبة” و”يسرا”، لهجوم حاد جداً على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب مشاركتهن بحفل أقيم في منطقة الجونة بمصر، بعد ساعات قليلة من تشييع الفنان المصري الراحل، “سمير غانم”.

واعتبر المعلقون على صور الحفل، أن الممثلات المذكورات لم يحترمن رحيل زميلهن ولا معاناة زوجته الفنانة، “دلال عبد العزيز”، والتي تربطهن بها علاقة صداقة، لافتين إلى أن رقص الفنانات في الحفل جاء على جثة الفنان الراحل والحالة المأساوية لزوجته، التي لم تتمكن من وداعه بسبب حالتها الصحية وبقاءها في المستشفى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى