fbpx

لا علاج لها.. تطورات جديدة في الحالة الصحية لدلال عبد العزيز

مرصد مينا – منوعات

أكد الإعلامي المصري، “رامي رضوان” صهر الفنانة “دلال عبد العزيز”، أن الأخيرة تعاني من أعراض وبائية لا علاج لها، على الرغم من أن المسحة الأخيرة بينت شفاءها من وباء كورونا المستجد كوفيد 19.

وبين “رضوان” أن الأدوية التي تعطى للفنانة هي ليست علاجية وإنما قد تساعد على مقاومة الأعراض التي تشعر بها، نتيجة إصابتها بالوباء التاجي، لافتاً إلى أن حالتها الصحية الآن حرجة جداً وتكاد تكون أصعب من أيام الإصابة بكورونا.

يذكر أن الفنانة المصرية وزوجها الراحل، الفنان “سمير غانم” قد نقلا إلى العناية المركزة قبل أسابيع بعد إصابتهما بوباء كورونا المستجد واشتداد أعراضه عليهما.

في ذات السياق، شدد “رضوان” على أن والدة زوجته لا تعرف حتى الآن بخبر رحيل زوجها، مشيراً إلى أن ظروفها الصحية أجبرت ابنتيها الفنانتين “دنيا سمير غانم” و”إيمي سمير غانم” على عدم ارتداء الملابس السوداء حداداً على والدهما، كي لا يشعرانها بحدوث مكروه لزوجها وهي بهذه الحالة الصحية الحرجة.

كما اكد “رضوان” أن كافة أفراد العائلة موجودون إلى جانب الفنانة طوال اليوم وعلى مدار الساعة، مشيراً إلى أنها تلقت كماً كبيراً من الرسائل للاطمئنان على صحة الفنانة دلال.

وكانت مصر قد شهدت الأسبوع الماضي، تشييع جثمان الفنان الراحل، “سمير غانم”، وسط حالة من الجدل حول أسباب وظروف وفاته، في تداول أنباء تفيد بأنها كانت ناتجة عن إصابته بداء الفطر الأسود.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى