fbpx
أخر الأخبار

وفاة الإعلامية المصرية “أسماء مصطفى” بعد معاناة مع المرض

مرصد مينا – مصر

توفيت اليوم الإثنين الإعلامية المصرية “أسماء مصطفى”، بعد معاناة مع مرض السرطان بحسب ما ذكر زوجها عضو مجلس النواب المصري “الدكتور أيمن أبو العلا”.

“أبو العلا” أعلن وفاة زوجته في منشور عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي، قال خلاله: “انكسر ظهري وفطر قلبي ولن أقول إلا ما يرضي الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وكانت الإعلامية المصرية نشرت على صفحتها على “فيسبوك”: “معرفش ليه بجد الإنسان لما بيجرب إنه قرب من الموت وربنا بينجيه ويقف معاه، كل شوية يقرب ويبعد، الدنيا في نظره بتصغر، وبيحس إنه كان بيدي أمور ملهاش لازمة مساحة في حياته، وبيحتفظ في قلبه بعيلته وأهله والناس الحلوة الطيبة اللي حواليه، دول بس اللي بيفضل فاكرهم”.

يشار إلى أن الراحلة صحافية وإعلامية، قدمت العديد من البرامج الصباحية في فضائية “أكسترا نيوز” وفضائيات أخرى، لديها طفلين من زوجها البرلماني “أيمن أبو العلا”.

المذيعة المصرية كانت قد أعلنت في شهر نيسان الماضي، في منشور على مواقع التواصل إصابتها بمرض السرطان وخضوعها لجراحة دقيقة وخطيرة لإزالة ورم سرطاني.

عقب ذلك بشهرين، تعرضت المذيعة لانتكاسة صحية حيث اكتشفت أن الأطباء لم يتمكنوا من إزالة الورم، وهو ما تطلب خضوعها من جديد لبروتوكول علاج مكثف بالأدوية الكيمائية، كما تدهورت حالتها الصحية قبل أيام، ما استدعى نقلها إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات الكبرى لكنها فارقت الحياة بعد أن هزمها المرض وتمكن منها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى