fbpx

رياض محزر يوقع رسميا للأهلي السعودي

مرصد مينا

أعلن النادي الأهلي السعودي رسميا تعاقده مع الدولي الجزائري رياض محرز مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي من دون أن يعلن النادي عن قيمة الصفقة، مؤكدا في الوقت نفسه أن محرز وقع على عقد لمدة 4 أعوام يبقيه مع الأهلي حتى نهاية موسم 2026-2027.

وكتب الأهلي عبر حسابه الرسمي  على تويتر: “انتهى الانتظار، رياض حقيقة”، بالتزامن مع نشر فيديو للاعب وهو يقوم بالتوقيع واستلام قميص النادي.

وبعد إعلان الصفقة، من المنتظر أن ينضم رياض محرز لتدريبات الفريق من أجل المشاركة في المباريات الودية استعدادا للموسم الجديد 2023-2024.

يشار أن الأهلي لعب مباراتين وديتين في المعسكر التحضيري الحالي بالنمسا، وحقق فوزاً كاسحاً على شتولفيدن 18-0 في أولى مبارياته، قبل الفوز في الودية الثانية على سانكت بولتن النمساوي بنتيجة 2-1.

ومن المنتظر أن يخوض الأهلي مباراته الودية الثالثة أمام هايدنهايم الألماني غدا السبت، لكن لا يبدو أن محرز “32 عاما” سيشارك في تلك المباراة، خاصةً أنه لن ينضم للتدريبات حتى الآن.

تقارير صحفية كانت ذكرت أن محرز وصل إلى معسكر الأهلي في النمسا يوم الأربعاء الماضي بعد الاتفاق النهائي على تفاصيل الصفقة قبل الإعلان عنها رسميا بعد 48 ساعة، كما

ولم يتم الكشف حتى الآن عن رقم قميص محرز مع الأهلي، لكن تشير العديد من التوقعات إلى أنه سيرتدي القميص الذي يحمل الرقم 7. وبالتالي من المتوقع أن يدون محرز أول ظهور له بقميص الأهلي في مواجهة فريق الشمال القطري في المباراة الودية الرابعة يوم الثلاثاء، ومن المقرر أن يختتم الأهلي ودياته يوم الجمعة 4 أغسطس/آب أمام أياكس الهولندي أو ماينز الألماني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى