fbpx

رداً على تعليقات حفل الافتتاح… الفنانة المصرية رانيا يوسف تظهر مكشوفة البطن

مرصد مينا – مصر

ظهرت الفنانة المصرية رانيا يوسف، خلال حفل توزيع جوائز «سيني جونه» بمهرجان الجونة السينمائي، مرتدية فستانًا مكشوف البطن، اعتبرها بعض النقاد رداً على التعليقات التي تلقتها حول طريقة لبسها في حفل الافتتاح.

وقدمت الفنانة نفسها أمام كاميرات المصورين بفستان أزرق ممزوج بالأصفر، لافتةً أنظار الجميع، خلال ظهورها على الريد كاربت، لحضور حفل توزيع جوائز «سيني جونه» بمهرجان الجونة السينمائي، في دورته الرابعة، التي حرصت على حضور فعالياتها من اليوم الأول.

ووفق ما ذكرته المواقع والصحف الفنية، فإن رانيا يوسف، تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، منذ وصولها لحضور فعاليات المهرجان وعلى مدار هذا الأسبوع، وذلك من خلال الفساتين التي ترتديها والتي أثارت جدلاً بسبب جرأتها.

وكانت الفنانة المصرية، رانيا يوسف، قد رفضت تخليها عن جرأتها في اختيار الملابس التي ترتديها لأي سبب كان، مؤكدةً أنها ومنذ الصغر تلبس بهذه الطريقة.

جاء رفض الفنانة خلال تصريحات أدلت بها لبرنامج «ET بالعربي»، نافية أن يكون تعمدها في اختيار الملابس الجريئة للفت النظر أو خلق تريندات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت «يوسف» خلال حديثها ورداً على بعض الاتهامات أنها: «طول عمري بلبس لبس جريء من قبل ما أدخل الوسط الفني، تربيتي كده ودي شخصيتي مش هغيرها عشان حد».

تجدر الإشارة إلى أن فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، انطلقت الجمعة الماضية، في 23 وتستمر حتى 31 أكتوبر الجاري، حيث أصبح يمثل أحد أهم المهرجانات السينمائية في الفترة الحالية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى