fbpx

أنباء عن مقتل مغسل الأموات الذي تصور مع جثمان مارادونا

مرصد مينا – الأرجنتين

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بالأنباء، التي أفادت بمقتل أحد موظفي غسل الموتى، والذي ظهر في إحدى الصور مع جثمان نجم الكرة الراحل، “دييغو مارادونا”، حيث تم تداول روايتين حول تلك الأنباء.

أولى الروايات أشارت إلى أن الشرطة عثرت على جثمان الموظف في حاوية قمامة، بعد أن قام عدد من عشاق اللاعب الراحل بقتله وسحله، لافتةً إلى أن الاعتذار الذي قدمه الموظف لم يكن كافياً للتقليل أو الحد من غضب عشاق “مارادونا” في الأرجنتين.

يشار إلى أن الموظف “كلاوديو فرنانديز” واثنين من زملائه فصلوا من عملهم بعد انتشار صور لهم التقطوها مع جثمان “مارادونا”، والتي اعتبرت مسيئة للاعب ولحرمة الموت ولمشاعر محبيه وعائلته.

كما أكدت الرواية الأولى أن “فرنانديز” وزميليه تلقوا تهديدات بالقتل من أشخاص يقطنون في حي إل باتيرنال، الذي شهد أول بروز “لمارادونا” كمحترف عام 1976 في صفوف فريق أرجنتينوس جونيورز.

تزامناً، نفت الرواية الثانية المتداولة مقتل الموظف أو تعرضه لأي مكروه، واصفةً الرواية الأولى بأنها مجرد أكاذيب وإشاعات، تبعت وفاة اللاعب، الذي يعتبر من أساطير كرة القدم.

يذكر أن وفاة “مارادونا” الأربعاء الماضي، عن عمر يناهز 60 عاماً، لا تزال مثيرة للجدل، خاصةً مع تداول أنباء عن وجود خطئ طبي وراء وفاته وتوجيه تهمة القتل غير العمد للطبيب المشرف على حالته.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى