fbpx

قبل موقعة أخذ الثأر.. ضربة موجعة يتلقاها PSG

مرصد مينا – فرنسا

كشف مدرب فريق باريس سانجيرمان الفرنسي، ” ماوريسيو بوكيتينو” أن لاعب الفريق، الأرجنتيني، “أنخل دي ماريا”، سيغيب عن مواجهة برشلونة ضمن ذهاب منافسات دوري أبطال أوروبا، الأسبوع القادم، بعد تعرضه لإصابة على مستوى الفخذ.

كما أضاف “بوكيتينو” في مؤتمر صحافي: “أنخل لن يكون جاهزا لمواجهة برشلونة، هو لاعب مهم بالنسبة لنا، لكن لدينا فريق كبير، مع لاعبين يمكنهم الفوز بالمباريات، وهذا هو هدفنا”.

ويسعى باريس سانجيرمان لأخذ الثأر من برشلونة، بعد أن أخرجه قبل 4 موسم من البطولة ذاته، في ريمونتادا مثير جداً للنادي الكاتلوني، الذي كان متأخراً في مباراة الذهاب بأربعة أهداف، ليعوضها في مباراة الإياب بـ 6 أهداف مقابل هدف واحد ويقصي النادي الباريسي من البطولة.

تزامناً، أشارت تقارير باريس سانجيرمان إلى أن اللاعب الأرجنتيني، يعاني من تمزق عضلي في فخذه الأيمن، وذلك خلال مشاركته في مباراة فريقه ضد مرسيليا ضمن منافسات الدوري المحلي، لافتةً إلى أنه سيتم إجراء تقييم جديد في غضون أسبوع لتوضيح التوقعات بخصوص مدة الغياب التي سيقضيها “دي ماريا” بعيداً عن الملاعب، دون التطرق اليها بشكل مباشر.

وكان باريس سانجيرمان قد تمكن من تحقيق لقب الوصيف خلال الموسم الماضي، من دوري أبطال أوروبا، بعد أن وصل إلى المباراة النهائية، وخسرها في مواجهة بايرنميونخ الألماني، حامل اللقب.

يذكر أن تقارير إعلامية أوروبية، كشفت خلال الأسابيع الماضية، عن محاولة النادي الفرنسي، خطف نجم فريق برشلونة، “ليونيل ميسي” خلال سوق الانتقالات الصيفية القادم، لا سيما مع توتر العلاقة بين النجم والنادي، بالإضافة إلى تزايد اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني، بنجم فريق باريس سانجيرمان، “كيليان مبابي”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى