fbpx

فضيحة لا أخلاقية تهز عرين نادي ريال مدريد

ذكرت صحيفة ميرور الإتجليزية، بأن حارس مرمى منتخب بلجيكا، وفريق ريال مدريد الإسباني، “تيبو كورتوا”، قد تورط بعلاقة عاطفية مع عارضة الأزياء البريطانية “إلزا إيزاك”، أثناء إقامته في بريطانيا قبل الانتقال إلى العاصمة الإسبانية، مدريد، صيف العام 2018.

وأشارت الصحيفة إلى أن العلاقة بين الطرفين نشأت عندما كان “كورتوا” يقيم بجوار عارضة الأزياء، لافتةً إلى أنها أثمرت عن حمل العارضة من الحارس البلجيكي عام 2017، على الرغم من أنها كانت كانت متزوجة في ذلك الوقت من رجل آخر.

وأضافت الصحيفة: “بدأت العلاقة عندما اعتادت عارضة الأزياء تلقى الطرود البريدية الخاصة بكورتوا، عندما كان يلعب لصالح نادي تشيلسي الانكليزي، إلى أن بدأت ترى نظرات شهوانية من الحارس الدولي، والتي رفضتها بداية الأمر على اعتبار أن صديقته كانت حاملاً”، لافتةً إلى أن العارضة لم تسطع المقاومة فترةً طويلة لتقع في علاقة لا أخلاقية مع الحارس ابن الـ 27 عاماً.

كما أوضحت الصحيفة واسعة الانشار، أن العاشقين كانا يلتقيان في واحد من فنادق العاصمة البريطانية، مؤكدةً أن البلجيكي رفض الإعتراف بالطفل، وقطع علاقته مع عارضة الأزياء، فور علمه بالخبر، مطالباً إياها بالإجهاض، خوفاً على مستقبله الرياضي.

ورفض كورتوا الاعتراف بأبوته للطفل بشكل علني، قائلاً إن ذلك يمكن أن يهدد مسيرته الكروية والعديد من المشاكل حين يعرف الناس بأنه أنجب من علاقة مع سيدة متزوجة وأم.

ويلعب الحارس الدولي البجيكي منذ الموسم الماضي مع فريق ريال مديد الإسباني، منتقلاً من ناديه السابق تشيلسي، بعد أن تمكن مع منتخب بلاده من الوصول إلى المربع الذهبي لبطولة كأس العام 2018، ما زاد  لفت أنظار الأندية الكبرى إليه.

Read More

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى