fbpx
أخر الأخبار

دفاعاً عن مانشستر ستي.. جماهير سعودية تطالب بإقالة المعلق عصام الشوالي

مرصد مينا

طالب رواد التواصل الاجتماعي على موقع تويتر بإقالة المعلق التونسي عصام الشوالي، حتى تحول إلى ترند في السعودية، وذلك إثر اتهامه  بالانحياز إلى ليفربول في مباراة الدرع الخيري في مواجهة مانشستر سيتي التي بثت عبر شبكة “بي إن سبورتس” وعلق عليها الشوالي.

ماجد المرشدي نجم نادي الهلال السعودي السابق انتقد الشوالي وقال في تصريحات نقلتها وسائل إعلام سعودية: “من الشوالي لكي تقيم ناديًا بحجم مانشستر سيتي، أنت بياع كلام فقط لا أكثر ولا أقل للمستمع والمشاهد، المباراة لا تفرق معي ولم أعط أي أهمية لها”.

وأضاف: “المباراة كانت على الدرع خيرية، وأزعجتنا يا عصام الشوالي بشخصنتك للأمور مع مانشستر سيتي، وليست هذه المباراة فقط، بل أتابعه ودائمًا ما يقوم بالتقليل من السيتي”.

ورأى البعض أن المعلق التونسي يتعمد التقليل من الفريق السماوي، رغم حقيقة أنه الفريق الأفضل بإنجلترا على مدار السنوات الماضية وتحديدا منذ وصول المدرب الإسباني بيب جوارديولا في 2016، حيث فاز بلقب الدوري الإنجليزي في 4 مرات من أصل 6.

يشار أن الحملة لا تزال مستمرة على موقع “تويتر”، رغم أن المباراة انتهت مساء السبت الماضي.

يذكر أن عصام الشوالي معلّق رياضي شهير علق على العديد من البطولات الأوروبية والعربية بما في ذلك البطولات الإسبانية والبريطانية والفرنسية والألمانية والأوروبية.ولد ونشأ في فرنسا وتحديداً مدينة تولوز في 25 سبتمبر 1970  ويبلغ من العمر 51 سنة ويحمل الجنسية التونسية.

الشوالي متزوج وأب لثلاثة أبناء، درس اللغة الفرنسية في أكاديمية في فرنسا ثم التحق بإذاعة الشباب والرياضة لحبه الكبير لكرة القدم والتعليق حتى أصبح من أبرز معلقين كرة القدم في العالم العربي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى