fbpx

مبدياً رغبته بالبقاء.. كومان يصارع الإقالة

مرصد مينا – رياضة

أبدى مدرب فريق برشلونة الإسباني، “رونالد كومان” رغبته بالاستمرار في منصبه للموسم القادم، وذلك تزامناً مع تصاعد الحديث عن إمكانية إقالته على خلفية النتائج السيئة للفريق، والتي كان آخرها السقوط في فخ التعادل مع فريق ليفانتي، ما أخرج الفريق الكاتلوني إلى حد كبير من المنافسة على لقب لدوري للموسم الجاري، وحصر المنافسة بين قطبي العاصمة، ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

كما اشتكى “كومان” مما وصفه سوء المعاملة، التي يتلقها من وسائل الإعلام، مضيفاً: “”فزنا بكأس ملك إسبانيا وقلصنا 12 نقطة مع أتلتيكو في المنافسة على اللقب، لكن عندما تنظرون إلى التغطية الإعلامية في الأيام القليلة الماضية فيبدو أنني قمت بعمل سيئ”.

واعتبر “كومان” أنه ليس من العدل أن يبدو كل شيء في وضع مثالي وبعد أسبوعين يتحول الأمر كله إلى كارثة، في إشارة إلى فشل الفريق بتحقيق الفوز المطلوب في المباريات الأخيرة في الدوري المحلي، لافتاً إلى انه اتفق مع إدارة الفريق على التحدث بنهاية الموسم.

يذكر أن “كومان” تولى مهمة تدريب الفريق الأول لبرشلونة مطلع الموسم الجاري، خلفاً للمدرب “كيكي سيتين”، في عقد يمتد حتى نهاية موسم 2022

في ذات السياق، أكد “كومان” سعادته بما قدمه الفريق خلال الموسم الجاري، بالنظر إلى الصعوبات التي عانى منها، مشيراً في الوقت ذاته  إلى أن الفريق يشعر بخيبة أمل للتفريط في فرصة انتزاع صدارة الدوري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى