fbpx

فيديو.. فنان مصري يصاب بـ”رصاصة” في برنامج للمقالب

مرصد مينا – مصر

أصيب الفنان المصري “حمادة هلال” برصاصة في القناع الذي يرتديه على وجهه، أثناء مشاركته في برنامج المقالب الرمضاني “رامز عقله طار”.

إحدى الطلقات في لعبة “الحرب الملونة” أصابت الفنان المصري في “شفتة”، الأمر الذي أدى لتورمها، اذ علق “رامز جلال” على اصابته: “نيران صديقة، بس أقسم بالله ما أنا.. إنتم عارفين أنا بضرب فين”.

المقلب بدأ باستضافة حمادة هلال في المدينة الترفيهية بمدينة الرياض، ومارس عدة ألعاب داخل المدينة، ولم ينجح في لعبة “الثور”، حيث سقط بعد 4 ثوانٍ فقط، كما أصيب في فمه بعد أن تلقى خرزة من رامز جلال في لعبة “حرب الألوان”، وهي المرة الأولى التي يُصاب فيها ضيف بالبرنامج.

ثم ركب حمادة هلال مركبة “الهوب دروب” في الجو، وكان يجلس بجواره رامز جلال متنكراً، واستفزه برش المياه عليه والصراخ في وجهه، الأمر الذي أثار غضب الضيف.

وعندما تأزم الموقف، اقترح رامز وفريقه على “هلال” ضرورة القفز في المسبح للخلاص من هذا المأزق، وبعد اكتشاف الضيف للمقلب عقب سقوطه في حمام السباحة سيطرت عليه حالة من الدهشة والذهول.

يذكر أن برنامج “رامز عقله طار”  استضاف عدد من نجوم الفن والرياضة، من أبرزهم المطرب أحمد سعد والفنانة دينا الشربيني والفنانة ويزو والفنانة سمية الخشاب ولاعب الأهلي محمد أفشة وحارس المرمى جنش والفنانة كندة علوش والفنان حمادة هلال والفنانة ريم مصطفى والفنان محمد هنيدي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى