fbpx
أخر الأخبار

بعد أسبوع من زيارة دمشق.. وزير الخارجية الإماراتي يستقبل “غير بيدرسن”

مرصد مينا – الإمارات

أفادت وكالة أنباء الإمارات “وام” بأن وزير الخارجية عبدالله بن زايد آل نهيان استقبل المبعوث الأممي إلى سوريا “غير بيدرسن” في الإمارات اليوم الاثنين، وذلك بعد أيام قليلة من زيارة الوزير الاماراتي إلى سوريا.

الوكالة أوضحت أنه جرى خلال اللقاء – الذي عقد في دبي – بحث تطورات الأوضاع في سوريا وسبل تعزيز الجهود الدولية المبذولة لحل الأزمة السورية بما يسهم في ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار بالبلاد.

ورحب عبدالله بن زايد آل نهيان بغير بيدرسون مجددا دعم دولة الإمارات لكافة الجهود المبذولة لترسيخ الأمن والاستقرار في سوريا الشقيقة وتلبية تطلعات شعبها في التنمية والازدهار.

يشار أن بشار الأسد استقبل وزير الخارجية الإماراتي عبد الله بن زايد آل نهيان، الذي زار دمشق على رأس وفد إماراتي، الثلاثاء الماضي.

وقالت وكالة الأنباء السورية (سانا)، إن “اللقاء شهد بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وتطوير التعاون الثنائي في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك، وتكثيف الجهود لاستكشاف آفاق جديدة لهذا التعاون، وخصوصا في القطاعات الحيوية من أجل تعزيز الشراكات الاستثمارية في هذه القطاعات”.

الوكالة أضافت أن عبد الله بن زايد “شدد على دعم الإمارات لجهود الاستقرار في سوريا”، مشيرا إلى أن “بلاده مستعدة دائما لمساندة الشعب السوري”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى