fbpx
أخر الأخبار

الإعدام لكويتي قتل زوجته وألقى بجثتها في مكب للحيوانات النافقة

مرصد مينا – الكويت

قضت محكمة كويتية بإعدام مواطن أقدم على قتل زوجته عمدا مع سبق، وألقى بجثتها في مكب لجثث الحيوانات النافقة في منطقة السالمي.

الجريمة بحسب صحيفة الأنباء تعود الجريمة إلى مارس عام 2020، حين تقدمت والدة المجني عليها ببلاغ أفادت فيه عن تغيب ابنتها منذ أيام، موضحة أنها اتصلت بالمتهم (الزوج) الذي تبين أنه أغلق هاتفه، وبعد تحقيقات المباحث الجنائية، تم ضبط الزوج واعترف بارتكابه الجريمة، ودل على مكان إلقاء الجثة حيث تم رفعها وإحالته إلى النيابة، وتبين للقضاء أن المتهم من أصحاب السوابق ومطلوب بقضايا مالية.

المتهم اعتراف أنه قام بضرب زوجته المجنى عليها على رأسها بعصا، ومن ثم وضعها بحقيبة، وألقى بها في مكان مخصص للتخلص من الحيوانات النافقة وغطاها بكمية من الأخشاب.

يشار أن الكويت شهدت جريمة مماثلة، حيث ذكرت وسائل إعلام محلية، الجمعة، أن مواطنا أقدم على قتل زوجته طعنا في منطقة العارضية القريبة من العاصمة الكويت ثم سلّم نفسه للشرطة، بينما لم تكشف السلطات بعد عن دوافع وملابسات الجريمة.

ولم تعلن وزراة الداخلية تفاصيل الجريمة، لكن صحفا كويتية، من بينها القبس، نشرت نقلا عن مصدر أمني أن الجريمة وقعت عقب خلاف عائلي بين الزوجين، وهما في العقد الثالث من العمر، “استل على أثره الزوج سكينا وانهال على زوجته طعنا حتى أرداها قتيلة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى