fbpx
أخر الأخبار

مولود جديد للرئيس الروسي فلاديمير بوتين

مرصد مينا

أفادت تقارير إعلامية بان الرئيس الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ينتظر مولودا جديدا من رفيقته ألينا كابيفا البالغة من العمر 39 عاما.

التقارير نقلت عن قناة “جنرال إس في آر” على تليجرام أن: “الخبر لم يرض على الإطلاق الأب المستقبلي ورئيس روسيا، الذي قال إن لديه عددًا كافيًا من الأطفال بالفعل، بل وأكثر من ذلك، الفتيات”، مشيرة إلى أن كابيفا “شعرت بالضيق” من رد فعل بوتين.

وولدت كابيفا في أوزبكستان، والتقت بوتين البالغ من العمر 69 عامًا، بعد فوزها بميدالية ذهبية لروسيا في أولمبياد أثينا عام 2004، مما دفعها إلى دائرة الضوء.

وكانت تقارير صحية لفتت إلى أن بوتين وكابيفا لديهما ولدين وفتاتين توأمين، وجميعهم ولدوا في سويسرا، ويعيشون في مكان سري هناك، كما أن لدى بوتين أيضًا ابنتين من زواجه السابق من مضيفة الطيران الروسية ليودميلا شكريبنيفا، وتستخدم إحداهن، ماريا بوتينا، البالغة من العمر 36 عامًا، لقب فورونتسوفا وهي المالكة المشاركة لشركة نومينكو، وهي شركة استثمارية للرعاية الصحية.

أما الأخرى، كاترينا تيخونوفا البالغة من العمر 35 عامًا، فتدير شركة للذكاء الاصطناعي في جامعة موسكو الحكومية. وتخضع كلاهما لعقوبات الغرب.

يذكر أن تقارير أشارت إلى إنجاب بوتين ابنة سابعة، لويزا روزوفا ، والمعروفة أيضًا باسم إليزافيتا كريفونوجيخ، من سفيتلانا كريفونوجيخ، عشيقته المزعومة في التسعينيات وأوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

بحلول عام 2008، أصبحت كابيفا “السيدة الأولى السرية” في روسيا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى