fbpx
أخر الأخبار

بعد التمديد لديشامب.. ثلاثة خيارات أمام زين الدين زيدان

مرصد مينا

استعرضت صحيفة “ماركا” الإسبانية بعض الخيارات المتاحة  أمام زين الدين زيدان خلال الفترة المقبلة، بعد أن أغلق باب تدريب منتخب فرنسا أمامه بعد التجديد للمدرب ديديه ديشامب.

الصحيفة ذكرت أن هناك 3 منتخبات تبحث عن مدرب لها في الوقت الراهن، هي البرازيل والبرتغال، والولايات المتحدة التي تسعى لبدء الاستعداد من الآن للمشاركة المرتقبة في كأس العالم 2026.

وإذا تولى رونالدو تدريب البرتغال، سيتعاون مجددا مع الأسطورة كريستيانو رونالدو لاعبه السابق في ريال مدريد، بعد أن حققا هناك العديد من الإنجازات التاريخية على كافة الأصعدة، فيما تشير بعض التقارير إلى أن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم توصل لاتفاق “مبدئي” مع الإسباني روبرتو مارتينيز مدرب بلجيكا السابق، على تولي تدريب “برازيل أوروبا”.

المنتخب البرازيلي من جانبه لم يحسم هوية مدربه الجديد، من توجيه الشكر للمدير الفني السابق تيتي، بعد الخروج من دور الثمانية لمونديال قطر.

الصحيفة الاسبانية لفتت إلى أن هناك ناديين كانا يترقبان موقف زيدان خلال وقت سابق، أولهما يوفنتوس الإيطالي، لكن نتائج الأخير بدأت تتحسن تدريجيا مؤخرا مع المدرب ماسيمليانو أليجري، فيما النادي الثاني هو باريس سان جيرمان الفرنسي، لكن زيدان لن يقبل مهمة تدريب الفريق حتى تتغير بعض الأمور هناك بحسب الصحيفة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى