fbpx

بعد وفاة والدتها به .. فنانة مصرية تعلن إصابتها بكورونا وبأعراض مؤلمة

مرصد مينا -دراما وسينما

كشفت الفنانة المصرية “فريدة سيف النصر” الثلاثاء، عن إصابتها بوباء كورونا المستجد كوفيد 19، وذلك عقب فترة من وفاة والدتها بالوباء ذاته، طالبة من الجمهور ومتابعيها على مواقع التواصل اللاجتماعي، الدعاء لها بالشفاء والتخلص من أعراض المرض.

وألمحت “سيف النصر” في منشور لها على حسابها في موقع فسبوك، إلى وجود أعراض مؤلمة للوباء، حيث كتبت في منشورها: “يا حبيبتي يا ماما قد كده كنتي بتتألمي، دعواتكم بالنصر في معركتي معاها، شديدة، ولكن الله أقوى”.

كما أشارت “سيف النصر” إلى أنها تتمتع بمعنويات عالية وأنها لن تسمح للوباء بالتمكن منها، مضيفةً في ذات المنشور: “يا أنا يا انتي يا كورونا”.

يذكر أن شقيق الفنانة “سيف النصر” أصيب بدوره أيضاً بالفيروس التاجي، إلا أنه تعافى منه، فيما كان وقع الإصابة على والدتها أشد، والتي استدعت حالتها النقل إلى غرفة العناية المشددة بعد تدهور حالتها الصحية إلى فارقت الحياة بعد صراعها مع المرض.

يشار إلى ان الفنانة “سيف النصر” تظهر حالياً في الموسم الرمضاني من خلال مشاركتها في مسلسل “موسى”، الذي يؤدي دور البطولة فيه الممثل المصري “محمد رمضان”.

وكانت الحكومة المصرية قد أعلنت عن الاستمرار بحملة التطعيم ضد الوباء التاجي، حيث قدمت اللقاحات لنحو نصف مليون شخص في مصر، وذلك في وقتٍ أعلنت فيه السلطات الصحية المصرية عن ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا بشكل مطرد في الأسابيع الأخيرة، إلى جانب تسجيل وزارة الصحة 912 حالة إصابة جديدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى