fbpx
أخر الأخبار

يمني ينهي حياة 14 شخصا من عائلته

 مرصد مينا – اليمن

تطور خلاف عائلي، ليتسبب بمقتل 14 شخصا من عائلة واحدة، في جريمة هزت حي “الشرية” في مدينة البيضاء وسط اليمن، حيث أنهى الشاب “عمار محمد الأجدع” حياة أسرته المكونة من طفلين و وزوجته، إضافة 11 آخرين من عائلتها.

مصادر مقربة من العائلة، إن خلافا حدث بين عمار الذي ينتمي لمنطقة حوران مستنير، و صهره (شقيق زوجته)، “محمد حسين عناق العواضي”، تسلل عمار على إثره الى منزل صهره وبمجرد أن دخل من الباب، أطلق النار من بندقيته على الجميع، موقعا 14 من أفراد أسرته قتلى.  

المصادر أضافت، أن من بين القتلى زوجة “عمار” واثنين من أبنائه أحدهما رضيع، إضافة إلى صهره وأمه وزوجته و5 من أبناء صهره وثلاث من أخواته، مشيرة إلى أن عمار، الذي يعاني من حالة نفسية، اشتبك مع قوات الأمن أثناء محولته الهروب ما تسبب بمقتله وإصابة جنديين اثنين من قوة الأمنية.

يذكر أن صندوق الأمم المتحدة للسكان، أعلن السبت، في بيان بمناسبة اليوم العالمي للصحة النفسية الذي يصادف العاشر من أكتوبر من كل عام، “أن واحدا من كل 5 أشخاص في اليمن يعاني من اضطرابات نفسية”، حسب دراسة أجريت في العام 2017م، متوقعا أن يكون هذا الرقم أعلى الآن بسبب وباء فيروس كورونا المستجد واستمرار الصراع في البلاد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى