fbpx

تهديد وتفاصيل جديدة… والدة طفلة المعادي تخرج عن صمتها

مرصد مينا – مصر

أكدت والدة طفلة المعادي التي تحرش بها أحد الرجال في حي المعادي بالقاهرة، أن “طفلتها نزلت للعمل مع والدها لأول مرة يوم الواقعة” وذلك في أول ظهور علني لها.

“عبير نبيل” الأم لستة أبناء قالت لوسائل اعلام مصرية: إن “ابنتها لم تحك لها شيئا عن الواقعة، ولم تعلم بها إلا بعد انتشار الفيديو على الإنترنت وتدخل الأمن”. لافتة إلى أنه “عندما سألت الفتاة عما حدث، قالت إن المتحرش طلب مني أن أذهب معه وقام بإدخالي إلى عمارة ولامس جسدي وفجأة ظهرت فتاه حررتني منه وركضت”، مضيفةً “أشعر أنني في كابوس بسبب الواقعة”.

وألقت أجهزة الأمن المصرية، القبض على شخص كان قد تسبب في غضب عارم على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات السابقة بعد انتشار فيديو له وهو يتحرش بطفلة صغيرة “7 سنوات” في مدخل إحدى العمارات بمنطقة المعادي في العاصمة المصرية.

إلى جانب ذلك، أكدت “نبيل” أن “والدة طفلة المعادي أن المتحرش قام بتهديد زوجها عند رؤيته في التحقيقات بمقر النيابة العامة”. لافتة إلى أن “ابنتها دخلت في موجة بكاء بعد تعرضها لهذا الموقف، قائلة: “كل ما أريده هو الحصول على حق ابنتي”.

ولفت والدة الطفلة إلى أن “زوجها أصم وعمله غير منتظم حيث يعمل يوم وعشرة لا، وأنهم أسرة بسيطة يكافحون في الحياة من أجل رزقهم ورزق أبنائهما الستة”.

يذكر أن النيابة العامة، في مصر أصدرت مساء أمس الخميس، بيانا كشفت فيه عن إحالة المتهم الرئيسي في القضية المعروفة إعلاميا باسم “واقعة المعادي” إلى محكمة الجنايات للمباشرة في محاكمته.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى