fbpx

ملوحاً لوجهته المقبلة.. ميسي في مؤتمر صحافي وداعي

مرصد مينا – رياضة

كشف نجم برشلونة السابق، الأرجنتيني “ليونيل ميسي”، عن الجهات المستقبلية المحتملة له بعد أن ترك النادي الكتالوني، فاتحاً الباب أمام التحاقه بنادي باريس سانجيرمان الفرنسي، وذلك خلال آخر مؤتمر صحفي يعقده في كامب نو.

وأشار “ميسي” في كلمته التي رافقتها الدموع، أنه لم يتصور إطلاقا أن يرحل عن صفوف النادي الإسباني الذي أمضى في صفوفه أكثر من 20 عاما، مضيفاً: ” في الحقيقة لم أفكر بموضوع الرحيل، كنت أريد وداعا مع الجميع على أرضية الملعب، هذا العام كنت أنا وعائلتي مقتنعين بأننا سنبقى هنا، في بيتنا، هذا ما كنا نريده أكثر من أي شيء آخر”.

في ذات السياق، لفت “ميسي” إلى أنه لا يزال غير مصدق بأنه سيترك هذا النادي وأن حياته ستتغير، مؤكداً عشقه لنادي برشلونة، مشدداً إلى أنه لم يوقع مع أحد الأندية عدة أبدت رغبتها.

كما شدد “ميسي” على أن كافة الاحتمالات لا تزال مفتوحة، وألا شيء مقفل، ولا شيء موصد، والأمور مفتوحة، في إشارة إلى أنه لا يزال يدرس العقود المقترحة عليه أوروبياً.

وكان عقد ميسي (34 عاما) مع النادي الكاتالوني انتهى في 30 حزيران/يونيو الماضي، وبعد أن توصل إلى اتفاق مع ناديه إلى توقيع عقد جديد، لم يتم اعتماده رسميا بسبب عراقيل اقتصادية وهيكلية تتعلق بقوانين الرابطة الإسبانية لكرة القدم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى