fbpx
أخر الأخبار

وفاة ملاكم أردني إثر تلقيه “الضربة القاضية”

مرصد مينا- الأردن

توفي لاعب المنتخب الأردني للملاكمة عن فئة الشباب “راشد صويصات”، متأثرا بإصابة تعرض لها في بطولة العالم للشباب بمدينة كالسي البولندية.

اللجنة الأولمبية الأردنية، قالت بيان نشرته على صفحتها على “فيسبوك”، إن “صويصات” توفي إثر الإصابة التي تعرض لها خلال نزاله الأخير، يوم الجمعة 16 أبريل/نيسان الجاري في بطولة العالم للشباب، حيث تعرض لضربة قاضية من منافسه خلال المواجهة، نقل على أثرها إلى المستشفى، قبل أن يفارق الحياة.

وكانت اللجنة الأولمبية الأردنية، أعلنت سابقا في بيان أن إصابة اللاعب “استدعت نقله إلى أحد المستشفيات وإجراء عملية جراحية طارئة له”، مضيفة أنها “تقوم وبالتنسيق مع الاتحادين الأردني والدولي للملاكمة وبالتعاون مع وزارة الخارجية وسفارة الأردن في ألمانيا بالتواصل المستمر مع الطاقم الطبي للوقوف على حالته الصحية”، وفق البيان.

يشار الى أن بعثة منتخب الملاكمة الأردني، كانت أنهت مشاركتها في البطولة وعادت في وقت سابق، فيما بقي “صويصات” قيد العلاج، لحين وفاته.

يذكر أن مشاركة المنتخب الأردني في البطولة، لاقت بالفترة الأخيرة انتقادات حادة من أصحاب الاختصاص، لأسباب تتعلق بعدم جاهزية اللاعبين بالصورة المثالية للحدث العالمي، بدليل النتائج المخيبة للآمال، بعد أن خرج  ملاكمين  بالضربة القاضية، واثنان بالنقاط.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى