fbpx
أخر الأخبار

“فيديو”.. عارضة أزياء تحاول قتل رجل أعمال سعودي

مرصد مينا – فنون

اتهم رجل الأعمال السعودي، حمد الحمود، طليق عارضة الأزياء مودل روز، بإرسالها أشخاص لضربه بعدما “كشف سرها، موضحا عبر “سناب شات”: “هذه الاعتداءات الجسدية اللي تعرضت له بعد اكتشاف اللي بينهم”.

حمد الحمود أضاف: “أنا من الناس اللي ما أرفع إيدي على أمرأة مهما كان السبب والحدث صار بسرعة وغير متوقع للأسف. كان كل هذا عشان خاطره عيونه وكان موتي مبتغاهم بس الحمد لله قدرت أصمد، مضيفا “أنا تكلمت عن حياتي الخاصة هنا. وهي كانت جزء منه. ولا صار شي”.

رجل الأعمال لمح إلى أن حبيبها هو السبب، معقباً: “بس عشان بديت اتكلم عن وجه الحصان قامت الدنيا عندهم.. لا كيف لازم يكون ملاك بعيونكم عشان إذا طلعوا مع بعض الناس تقول كيوت و واو، أنا اتطلقت اليوم”

يشار أن “روز” أثارت بالأمس جدلاً واسعاً بردة فعلها على متابعة أخبرتها بطلاقها، حين كانت روز تجيب على أسئلة متابعيها، حين فاجأتها إحداهن بإخبارها عن طلاقها قائلة: “أنا تطلقت اليوم” وأتبعتها بإطلاق الزغاريد فما كان من روز إلا أن باركت لها قائلة: “ألف مبروك.. أعرف الشعور إذا كنت انت متخذة القرار فانبسطي فيه ألف بالمية انبسطي فيه”.

وكان رجل الأعمال السعودي محمد الحمود، طليق  روز كشف أنها رفعت جديدة ضده، متهمة إياه بتعنيفها وضربها في محاولة منها لطرده من أمريكا.

الحمود تابع: “فعلت ذلك حتى يؤثر على تأشيرتي وتواجدي في أمريكا، وعلى كل شيء أملكه.لأنه بمجرد أن أخرج من أمريكا لأحد هذه الأسباب، سينتهي كل شيء”، مضيفا: “قمت بتعيين محامي لا علاقة له بالمحاميين الآخرين لأن هذه القضية تذهب فوراً إلى الجوازات الأمريكية”.

الحمود أكد الحمود أنه يشعر بالصدمة من روز، معقباً: “أنا لست خائفاً منها ولكني لم أتوقع أن تصل إلى هذه الدرجة من الحضيض”، لافتا إلى أن حبيب روز الجديد له علاقة بالقضية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى