fbpx

مخطط فرنسي لجمع ميسي وغوارديولا في إيطاليا

كشفت صحف أوروبية مختصة بالمجال الرياضي عن مخطط لدى الملياردير الفرنسي الشهير “أرنور”، سيشكل مفاجأة من العيار الثقيل فيما لو تمكن من تنفيذه.

ولفتت الصحف في تقارير لها أن “أرنور” يسعى لشراء نادي ميلان الإيطالي، وضم الدولي الأرجنتيني ونجم فريق برشلونة “ليونيل ميسي” إلى قائمة اللاعبين، إلى جانب إجراء اتفاق مع المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، الإسباني “بيب غوارديولا”، لتولي مهمة تدريب الفريق.

وأشارت التقارير إلى أن مخطط المليادرير الفرنسي، الذي حل كربع أثرى رجل في العالم بحسب فوربس، جاء بالتزامن مع الشكوك التي أثارها “ميسي” الملقب بـ”البرغوث”، حول مستقبله مع نادي برشلونة الساعي لتوقيع عقد مع نجمه التاريخي، مدى الحياة.

وكانت الشكوك قد أثيرت حول استمرارية “ميسي” مع برشلونة، من خلال تصريحاته التي أدلى بها أثناء تسلمه لجائزة الكرة الذهبية، التي فاز بها مؤخراً، حيث قال: “وقت الانسحاب يقترب وهو أمر صعب، رغم أنه لا يزال أمامي عدة سنوات”، دون أن يعطي أي تفاصيل أخرى حول التصريح.

إلى جانب ذلك، لفتت التقارير الأوروبية أيضاً، إلى تصريحات “أرنور”، التي أكد فيها استعداده لاستثمار الأموال في المشروع المذكور، وذلك بالتزامن مع تأكيد المدرب الإسباني “غوارديولا” في أكثر من مناسبة رغبته في خوض تجربة التدريب في إيطاليا.

ويعتبر قائد منتخب الأرجتين وفريق برشلونة الإسباني أحد قطبي الرياضة الذين سيطرا على المشهد الكروي طيلة عقد من الزمان، بالتشارك مع الدولي البرتغالي ولاعب يوفنتوس الإيطالي “كريستيانو رونالدو”، حاصة خلال فترة السنوات التسعة التي لعب فيها الأخير لصالح الغريم الأزلي لبرشلونة في الدوري الإسباني، نادي العاصمة ريال مدريد.

كما كان “الرغوث” أو “البولغا”، كما يطلق عليه عشاق الفريق الكاتلوني، من أكثر لاعبي فريق برشلونة حصداً للألقاب الجماعية والفردية، والتي حصل عليها جميعا أثناء تواجده مع برشلونة.

مرصد الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الإعلامي 

Read More

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى