fbpx

إليك إحصائيات استخدام غوغل لعام 2019

من منا لا يستعين بمحرك البحث الأشهر عالميا في أوقات كثيرة، فقد كشفت إدارة محرك البحث “غوغل” أن آخر نتائج البحث الأكثر رواجاُ على الموقع، كانت غريبة وغير متوقعة.

إليكم أهم وأكثر الأخبار التي تم البحث عنها على محرك البحث الأوسع انتشارا خلال عام 2019:
فقد حازت أخبار الرياضة على جزء كبير من المواضيع التي تم البحث عنها في “غوغل، حيث احتلت مباراة الهند وجنوب إفريقيا ضمن منافسات كأس العالم للكريكت، المركز الأول في قائمة المواضيع الأكثر بحثا هذا العام، لما تحمله من شعبية عالمية.
أما المركز الثاني عالميا، فقد كانت وفاة الممثل الأمريكي الشاب “كاميرون بويس”، بينما كان لكرة القدم نصيب في المراكز الثلاثة الأولى أيضا، حيث حلت بطولة “كوبا أمريكا” ” التي أقيمت في الصيف الماضي في المركز الثالث على محرك البحث الأشهر في العالم.
وضمن خانة الأخبار الأكثر بحثا على “غوغل”، جاءت بطولة “كوبا أمريكا” بالمركز الأول، فيما حل خبر احتراق كاتدرائية نوتردام خلفها.
وفي خانة الأشخاص الذين تم البحث عنهم على “غوغل”، جاء لاعب كرة القدم الأمريكية”أنطونيو براون” بالمركز الأول، بعد أن “هوى” النجم الأمريكي هذا العام من كونه أحد أفضل لاعبي اللعبة، إلى نجم لا يرغب أي ناد التعاقد معه، بسبب سلسلة من التصرفات غير الرياضية وواقعة اعتدائه على زوجته، مما جعل الكثير من الناس يبحثون عن اسمه لمعرفة آخر أخبار قضيته.
وفي قائمة الأفلام، فقد تصدر فيلم “أفينجرز” قائمة الأفلام الأكثر بحثا على “غوغل”، بينما جاء “جوكر” بالمركز الثاني، فيما جاء ثالثاً “كابتن مارفيل”.

من العجيب في الأمر، تواجد 4 أميركيين في قائمة الرياضيين الأكثر بحثا في 2019، ربما يعود هذا الأمر بسبب استخدام الأمريكيين محرك البحث غوغل أكثر من غيرهم، والذين ربما يفضلون تويتر. 

Read More

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى