fbpx

بعد ساعات من إطلاق سراحه.. الأمن اللبناني يعتقل أبناء “أبو عجينة”

مرصد مينا- لبنان

بعد ساعات من إطلاق سراح والدهم، اعتقلت قوة أمنية تابعة للجيش اللبناني في منطقة البقاع الشمالي، اليوم الجمعة، أبناء رئيس بلدية عرسال السابق “علي الحجيري” الملقّب بـ “أبو عجينة”، وذلك بتهم التعرّض للجيش.

الجيش اللبناني قال في بيان، إن دورية  أمنية من مديرية المخابرات تؤازرها قوة من الجيش، داهمت منزل المواطن علي الحجيري الملقب (بأبو عجينة) في بلدة عرسال وأوقفت كلاً من (م.ح) و(غ.ح) و(ق.ح) لاقدامهم على اطلاق النار من اسلحة حربية، وقد ضبطت داخل المنزل كمية من الاسلحة الحربية والذخائر.

جاء ذلك، بعد يوم واحد من إطلاق سراح والدهم “أبو عجينة”، الذي أوقف عام 2017 بتهم الاتجار بالسلاح والارتباط بمجموعات مسلحة.

وكان قد علّق يوم أمس “معروف حمية” والد الشهيد في الجيش اللبناني محمد حمية، الذي أعدمه تنظيم “جبهة النصرة” عام 2014 بالقول إنه “ليس مفاجئا إطلاق سراح المحرض على قتل ابنائنا والمنفذ الأول لقتل عناصر في الجيش اللبناني”.

وأضاف في تصريح “نرحب بهذه الخطوة كي يكتمل القصاص من عدل بنادقنا وقضاء مظلوميتنا، ووعدي لولدي الشهيد محمد أن دمك لن يذهب هدرا”.

يشار إلى أن “معروف حمية”، كان قد تبنى في أيار 2016 “عملية ثأرية” من ابن شقيق “مصطفى الحجيري” الملقب بـ”ابو طاقية، بعد أن استدرجه وأطلق النار عليه فوق قبر ابنه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى