fbpx
أخر الأخبار

تفاصيل جديدة.. فيديو يوثق لحظة مقتل “حسناء بغداد”

مرصد مينا – العراق

ألقت وزارة الداخلية العراقية القبض على قاتل الفتاة “نورزان الشمري”، المعروفة باسم “حسناء بغداد”، التي لقيت حتفها طعنا في منطقة الجادرية، اذ تحدثت تقارير إعلامية أنها تعرضت للتحرش الجنسي قبل مقتلها.

مديرية مكافحة إجرام بغداد أكدت في بيان لها، أنها “ألقت القبض على الجاني خلال وقت قياسي”، ونشرت مديرية مكافحة إجرام بغداد مقطعا مصورا للحظة مقتل نورزان الشمري بعد تعرضها للطعن واستغاثتها بالمارة في الشارع، قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة”.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر مقتل الفتاة العراقية، نورزان الشمري (20 عاما)، التي تعمل في محل لإعداد الكعك، اذ دشن مستخدمو مواقع التواصل “هاشتاغ” على موقع “تويتر” بعنوان “حق نورزان ضحية التحرش”، للمطالبة بحقها كأحد ضحايا التحرش.

إلى جانب ذلك، كشفت مديرية مكافحة إجرام بغداد عن هوية قاتل نورزان الشمري، وهو شقيقها، والسبب هو مشاكل عائلية، مؤكدة أن “شقيق نورزان الشمري اعترف بجريمته وقتل شقيقته، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة بحقه”.

وذكر مدير العلاقات والإعلام في وزارة الداخلية العراقية، اللواء “سعد معن”، أن الوزارة شكلت على الفور فريق عمل من المحققين والخبراء من أجل الوصول إلى منفذي جريمة قتل نورزان الشمري، وذلك منذ اللحظة الأولى لوقوع الجريمة في الشارع.

المسؤول العراقي “معن”، أشار إلى أن “3 أشخاص نفذوا الجريمة بآلة حادة (سكين)، وكانوا يتخفون بغطاء للرأس”، مؤكداً أنه “لا يوجد اعتداء جنسي على نورزان الشمري كمعلومة أولية، وذلك لحين إصدار تقرير الطب الشرعي”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى